معرض "الشارقة، وجهة نظر9"  - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

فعاليات فنية

معرض “الشارقة، وجهة نظر9” 

معرض “الشارقة، وجهة نظر9” هو النسخة التاسعة من المبادرة السنوية لمؤسسة الشارقة للفنون في التصوير الفوتوغرافي، ويقام المعرض من 18 سبتمبر إلى 18 ديسمبر في استوديوهات الحمرية، أحد مواقع العرض التابعة للمؤسسة.

استقطبت الدعوة المفتوحة هذه السنة ما يزيد على 500 طلب، اختير منها 53 مصوراً من أكثر من 30 دولة للمشاركة في المعرض. ويقدم كل مصور أعماله المشاركة والمرسلة استجابة للدعوة المفتوحة على شكل سلسلة من صورة واحدة إلى ست صور لإظهار الإمكانيات الفريدة واللافتة للتصوير الفوتوغرافي كوسيط فني.

ويستكشف المصورون من خلال عدساتهم العالم من حولهم، ويعكسون تجاربهم الشخصية والسرديات التي يرغبون في مشاركتها مع الجمهور في ظل الظروف البيئية أو السياسية أو الثقافية التي يعيشونها، على شكل بورتريهات خاصة لحياة وذكريات عائلية أو لتاريخ مضطرب واضطرابات سياسية تعيشها أوطانهم.

وتستعرض الصور المشاركة والتي تناهز 200 صورة، مقاربة معمّقة وملهمة لحياة ومخاوف أناس من مشارب مختلفة من جميع أنحاء العالم.

اختير الفنانون من خلال فئات الدعوة المفتوحة التي تضمنت التصوير المفاهيمي، والتصوير التجريبي، والتصوير الصحفي التوثيقي، والتصوير الأدائي.

ساعات العمل :

جميع الأيام : 09:00 – 21:00.

الجمعة : 16:00 – 21:00.

الدخول مجاني عبر الرابط هنا.

شارك هذا الحدث في صفحتك الخاصة

Event Details

فعاليات فنية

للمزيد