الواحة مول الشارقة - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

الواحة مول الشارقة

Sharjah_Oasis_Mall

يعد الواحة مول وجهة التسوق المناسبة لجميع الأذواق والأعمار يضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية وفئات التسوق الرئيسية على شكل وجهة تسوق مثالية توفر أفضل المنتجات بأقل الأسعار.

يضم المول تشكيلة متنوعة من أهم المحلات والأسماء العالمية في مجال الأزياء والأحذية للأطفال والكبار( سنتربوينت، ماكس)، والمفروشات (هوم سنتر)، والإلكترونيات (إماكس)، والرياضة والترفيه، إضافةً إلى الجمال، والصحة واللياقة البدنية، والأطعمة والمشروبات (المطاعم والمقاهي)، والتسلية، والمواد الغذائية (كارفور)،  والهدايا.

ولتوفير أقصى درجات الراحة، يوفر الواحة المول 600 موقف سيارات مجاني، كما يقوم بتنظيم أحداث وأنشطة متنوعة تمثل الثقافات المتعددة التي تشكل نسيج الاجتماعي والحضاري في الشارقة، وتجسد روح الحياة الاجتماعية المفعمة بالمحبة والتآخي في هذه المدينة. وعلاوةً على ذلك، يقدم الواحة مول أروع الحملات الترويجية خلال العام بهدف مكافأة المتسوقين بعروض استثنائية لا مثيل لها.

 


Venue Details
Working Hours
  • Weekdays
    10:00 am to 10:00 pm
Events of the Venue
You might also love these events.
13 يناير 2022  -  12 فبراير 2022
احضر اطفالك الى كرنفال السيرك المتجول في الواحة مول الشارقة!
04 نوفمبر 2021  -  27 نوفمبر 2021
عطلة نهاية كل أسبوع هي وقت المرح واللياقة لأطفالكم في الواحة مول الشارقة طيلة شهر نوفمبر، ابتداء من الخامسة مساء من الخميس إلى السبت ابتداء من 4 نوفمبر. تشمل الفعاليات: تدريب كرة السلة، تدريب الفنون القتالية، تدريب الكيك بوكسنج، عروض...
01 أكتوبر 2021  -  30 أكتوبر 2021
الأطفال والحيوانات يستمتعان بأفضل وقت معاً! تعالوا إلى الواحة مول الشارقة، وامنحوا أطفالكم فرصة للاستمتاع برفقة الحيوانات الأليفة وعيش ذكريات طفولية جديدة. مواقيت الفعالية : كل جمعة و سبت خلال شهر اكتوبر من 1/10/2021 إلى 30/10/2021. رسوم الدخول : 10...