الفنادق في الشارقة - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

الفنادق

 احجز الآن مكان إقامتك في الشارقة إلكترونياً، بأسعار ممتازة ودون الحاجة لدفع تكاليف الحجز مسبقاً. يمكنك الآن الاطلاع على الفنادق والشقق السكنية بطرق حجز آمنة مع اطلاعك على تقييم من سبقوك في الحجز ومعرفة تجربتهم الشخصية.

ذا تشيدي البيت

يقع فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة في قلب المنطقة النابضة بالحياة في الإمارات العربية المتحدة مع سهولة الوصول إلى جميع أماكن الجذب الرائعة التي تحتضنها هذه الإمارة المتلألئة. يجمع هذا الفندق الساحر والفاخر في الشارقة بين أفضل وسائل الراحة الحديثة ووسائل الترفيه بعبق التراث القديم. وقد تم تنفيذ مشروع الترميم والتحويل الطموح لهذه المنازل التاريخية انطلاقًا من رؤية تجسيد النهضة الثقافية التي عمّت الإمارة بأسرها.

الموقع الرسمي: ذا تشيدي البيت

نوفوتيل

يعد فندق نوفوتيل Novotel الشارقة اكسبو سنتر، أول فندق نوفوتيل Novotel تم إنشائه في المدينة، ويقع بجوار مركز اكسبو الشارقة، وبالقرب من دبي، مع سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في الشارقة. تُتيح مجموعة الغرف الكبيرة بإطلالتها البانورام ية على بحيرة الممزر Mamzar Lagoon لكل ضيف حرية تجربة إقامتهم إلى أقصى حد والاستمتاع بالسباحة الباعثة على الاسترخاء..

الموقع الرسمي: فندق نوفوتيل

واحة البداير

اختبر شعور العيش كسلطان في إمبراطورية تطوّقها الكثبان الرملية الذهبية. اشحن مشاعرك وأنت تبحر عبر نمط الحياة الإماراتي في البداير. لكن احترس أن تتعود على هذا النمط فقد تتمنى البقاء فيه لمدة أطول وأطول. عطلة رائعة تعود منها بثروات ثقافية أصيلة. مرن عضلاتك في النادي الرياضي واستعد لمغامرة رائعة في الصحراء. إذا اضطررت إلى عمل عاجل، فلا حاجة للقلق لأن الواحة تقدم لك قاعة اجتماعات تناسب احتياجاتك.

الموقع الرسمي: واحة البداير

نزل الفاية

اجمع أحلى الذكريات واترك أثراً في رمال الزمن بعيداً عن ضجيج المدينة. في عمق الصحراء، يقدم نزل الفاية لضيوفه فرصة لاستكشاف الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو حيث تحتضن مليحة عدداً من المواقع الهامة، منها قبور العصر البرونزي وحصون فترة ما قبل الإسلام. وقد تم اكتشاف ثروة كبيرة من القطع الأثرية الرائعة ما بين هياكل الإبل وأدوات الفخار والحديد، والعديد من الآثار التي تعرض في مركز مليحة للآثار.

الموقع الرسمي: نزل الفاية

نزل الرفراف

مع مدخل حصري إلى النزل، تُفتح الأبواب لتكشف عن عالم من المحميات الفريدة وثقافة عربية أصيلة. يقدم لك نزل الرفراف تجربة فاخرة على مستوى عالمي. استمتع بورش عمل مختلفة ومؤتمرات صغيرة ناجحة وفريدة في قاعة الاجتماعات التي توفر مساحة قادرة على استيعاب ما يصل إلى عشرين شخصاً.

الموقع الرسمي: نزل الرفراف

بولمان

تقدّم الشارقة مجموعة جذابة من الثقافة والفن والتراث والأنشطة الخارجية. يقع فندق بولمان Pullman الشارقة بالقرب من مركز إكسبو الشارقة ويطل علي قلب الشارقة والبحر العربي من منصة حوض السباحة. يبعد الفندق 15 دقيقة من دبي ويمتاز بسهولة الوصول إلى المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية.

الموقع الرسمي: بولمان

منتجع شيراتون

تم بناء منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة ليصبح المكان المفضل في المدينة للتجمع على شاطئ البحر وقضاء العطلات الطويلة والقصيرة ولتناول الطعام في مجموعة من أفخم المطاعم المحلية وكذلك لإقامة المناسبات الاجتماعية. كما يضم المنتجع ثلاثة أجنحة متميزة. تتضمن وسائل الراحة المتوفرة شاطئًا خاصًا، وحوضَي سباحة، ومركزًا للياقة البدنية، ومرافق المؤتمرات وإقامة حفلات الزفاف.

موقع الرسمي: منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة

منتجع الجبل، ذا شيدي خورفكان

حصد منتجع الجبل، ذا شيدي خورفكان جائزة مشروع العام للضيافة والترفيه لدول مجلس التعاون الخليجي في جوائز الشرق الأوسط للعمارة بدورتها الخامسة، بفضل تفرّد وتميّز المشروع. إذ يقبع المنتجع ذو الخمس نجوم والمستلهم من فن العمارة وأسلوب الحياة التقليدي في المنطقة، فوق قمة تلّة في الساحل الشرقي للشارقة، ليُطلّ من موقعه الفريد على خليج خاص يحتضنه شاطئ برمال بيضاء حريرية.

الموقع الرسمي: منتجع الجبل، ذا شيدي خورفكان

فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة

يوجد فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة في موقع مثالي بوسط المدينة حيث القرب من أماكن التسوق والترفيه، وكذلك المراكز الثقافية والتجارية. سواء كنتم في المدينة بغرض العمل أو الترفيه فقط، يمكنكم الاستمتاع بإقامة رائعة في منشاة تضم 225 غرفة نزلاء حديثة ومريحة ورحبة. يوجد عدد جيد من الغرف المتصلة المثالية للعائلات وللإقامات الممتدة، بالإضافة إلى أن المركز التجاري المجاور يوفر كل ما تحتاجه. ابدؤوا كل يوم بإفطار شهي في مطعم الياسمينة المفتوحة أبوابه طوال اليوم.

الموقع الرسمي: فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة

نزل القمر

كن مغامراً نهاراً.. وشاعراً ليلاً
سماء صافية ومناظر خلابة وخدمة مريحة.
بعيداً عن صخب المدينة، يوفر لك نزل “القمر” من فنادق “مسك” فسحة من البساطة والخصوصية مفعمة بحس المغامرة والاكتشاف، مع مفهوم تخييم راقٍ في وسط صحراء المليحة بالشارقة، حيث يمكنك استكشاف الصخور الأحفورية ورمال الصحراء الساحرة في النهار، والاستمتاع بمنظر النجوم المتلألئة ليلاً.
أعِد اكتشاف نفسك من جديد!

الموقع الرسمي: https://myskhotels.com/en/our-hotels/moon-retreat/

حالة الطقس