المطاعم في الشارقة - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

المطاعم

تعد إمارة الشارقة غنية بتراثها وثقافتها التي استلهمت من سكانها أهم أنواع الأكلات، وتحتضن الإمارة مطابخ عدة، منها الإيطالي، والمكسيكي، والصيني، والتايلندي، والهندي، والياباني، والعربي، والإماراتي! رحلة تذوق الطعام في الشارقة لا مثيل لها.

فن

إفطار فاتح للشهية، غداء طيب المذاق، عشاء لذيذ الطعم, مع الحلوى والقهوة ذات الجودة الممتازة. ماذا تختار؟ استمتع الآن بكل ذلك في مقهى ومطعم فن من الساعة 9 صباحاً فما بعد.

الموقع :المريجة

رقم التواصل: 97165222144+

B+F BURGER BOUTIQUE

برجر بوتيك هو مفهوم مطعم مبتكر تبعاً لنهج صحي معيّن لخدمة المواد الغذائية الراقية المتأثرة عالميا في المطبخ المفتوح. لقد اتخذ مطعم برجر بوتيك منهجاً أخضراً وطبيعياً لهويته من الغذاء إلى العلامة التجارية وحتى التصميم. البرغر مصنوع من اللحم البقر العضوي المغذّى على الأعشاب العضوية وخال من المضادات الحيوية والهرمونات، اضافة الى خبز البرغر الذي يتم خبزه طازجاً يومياً. 

الموقع: مول Zero 6

رقم التواصل:97165241450+

شبابييك

شبابيك مطعم لبناني فريد ومعاصر يقدم لضيوفه فرصة تذوق أشهى المأكولات اللبنانية الشهية وسط أجواء شرقية أصيلة ، وأسلوب متميز في الضيافة. ولقد تم اختيار اسم المطعم (شبابيك) ليعكس هدفنا في فتح نافذة جديدة ومميزة على المطبخ اللبناني.

الموقع: القصباء

رقم التواصل: 97165540444+

مراسي

قدم مطعم مراسي أشهى المأكولات البحرية الطازجة من مختلف بقاع العالم يتم توجيه النزلاء لتنفيذ عملية طلب الطعام من خلال اختيار الأسماك التي يرغبونها وطريقة الطهي التي يفضلونها والأطباق الجانبية والصلصات ويشاهدون أطباقهم وهي يتم إعدادها بجانب طاولاتهم.

الموقع: منتجع شيراتون

رقم التواصل: 97165990088+

القبطان

يعد مطعم القبطان، وهو الترجمة العربية لكلمة “ذا كابتن”، من المطاعم البسيطة المقامة على شاطئ البحر ذو لمسة دولية بسيطة وهو يقدم مشروبات الفاكهة. تمتع بوجبة غذاء تساعدك على الاسترخاء، مع طبق شهي من الحلوى، أو لتناول وجبة عشاء رومانسية مع إطلالات ساحرة على الخليج العربي والتصميم المعماري للمنتجع.

الموقع: منتجع شيراتون

رقم التواصل: 97165990088+

غاستي

المكان الأمثل لعقد أي مناسبة، حيث يوفر مطعم جوستي بوفيه متميز لوجبة الإفطار ووجبات غذاء طازجة لرجال الأعمال ووجبات عشاء عائلية. بيئته العصرية مستوحاه من أجواء البحر المتوسط، إلى جانب شرفته ذات الإطلالة الساحرة على الخليج العربي.

الموقع: منتجع شيراتون

رقم التواصل: 97165990088+

ارجوان

يعد مطعم أرجوان هو أرقى مطاعم الفندق، حيث يطل على الخليج العربي ويحتفي على نحو خاص بالأطباق المحلية التراثية. يتميز تصميمه الداخلي باستخدام الأخشاب الثقيلة ونمط الأرابيسك التراثي الدقيق. يفتح أبوابه للعشاء

الموقع: منتجع شيراتون

رقم التواصل: 97165990088+

سادل

تجربة طعام مثيرة ، مبنية حول تقديم طعام لذيذ ومبتكر ، مصدره من جميع أنحاء العالم ، مع خدمة استثنائية وفي أكثر المواقع المذهلة.

الموقع: الجرينة

رقم التواصل: 971543000584+

بيبر فيغ

تعرف على أنها الجوهرة المخفية في الشارقة ووجهة الطعام المثالية في الشارقة. نوال النعيمي ، أم لثلاثة أطفال ، رائدة أعمال وخبيرة في الطعام وزوجها ، أحمد المزروعي ، هم مؤسسو بيبر فيغ. معًا ، قاموا ببناء هذه التحفة الريفية الأصلية من الصفر من خلال إبداعاتهم المنزلية اللذيذة والاستراتيجيات المثالية التي تلبي احتياجات السوق المحلية.

الموقع: مويلح

رقم التواصل: 600560601

كريسول

كريسول هي علامة تجارية فريدة من نوعها لمطعم قام بدمج مجموعة واسعة من النكهات من وعاء الانصهار الثقافي لتقاليد الطهي والمكونات الغنية التي تحدد المطبخ الأمريكي الجديد.

الموقع: مويلح

رقم التواصل: 97165510000+

Eggspectation

تمشيا مع تراثها الكندي ، تم إنشاء جميع الأعمال الفنية المعاصرة واللوحات المعروضة في مونتريال. إضافة إلى شكله ومظهره الصناعي الأنيق ، فإن Eggspectation يلصق الخشب المستورد ، والتشطيبات المعدنية والأثاث حسب الطلب.

الموقع: متاجر الجرينة

قم التواصل: 97165550446+

شكسبير أند كو

يمثل مطعم المقهى جوهر عملنا. شكسبير وشركاه هو مكان يمكنك الذهاب إليه مع الأصدقاء والزملاء والعائلة للاستمتاع بوجبة جيدة والاسترخاء ، مع العلم أن هناك دائمًا شيء نتطلع إليه في القائمة.

الموقع: واجهة المجاز المائية

رقم التواصل: 97165747574+

أنجلينا

دعونا نعود إلى القرن العشرين ، عندما ازدهرت باريس فنيا وفكريا بمعدل لا يصدق. اجتمع الكتاب والرسامين والسياسيين في المقاهي والمطاعم – وكذلك غرف الشاي ، والتي كانت أحدث مكان.

الموقع: زيرو 6 مول

رقم التواصل: 97165249613+

جوديفا

كان لدى سيد الشوكولاتة المسمى جوزيف درابس حلم في بلجيكا عام 1926. كان حلمه يتعلق بشوكولاتة مرموقة وعاطفة ذات جودة عالية وذوق فريد … وقد فعل ذلك … في الواقع ، أصبح جوزيف درابس ناجحًا جدًا لدرجة أن شوكولاته سمى على اسم أسطورة سيخلق أسطورة خاصة به.

الموقع: زيرو 6 مول

رقم التواصل: 97162563733+

ريشيوز كوفي

يُقدم ريشيوز كوفي أجود أنواع القهوة، فهنا يمكنك التمتع بأجواء المقهى العصرية وتجاذب أطراف الحديث مع الأحبة والأصدقاء فيما تتناول القهوة ذات المذاق الخاص وأطيب المخبوزات الطازجة والوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة، ويتميز ريشيوز كوفي عن غيره من المقاهي بشغفه والتزامه بتقديم منتجه الرئيسي بأسلوبه الخاص.. إنها قهوة ريشيوز الرائعةالمذاق والمحضرة من أجود أنواع البُن.

الموقع: المريجة

رقم التواصل: 97165550770+

مطعم ومقهى بيت الشاي العربي

بيت الشاي العربي أول مطعم اماراتي منذ 1997، منذ ذلك الحين يعتبر المطعم قطعة أخرى من عجائب عالم دبي القديم . والآن بيت الشاي العربي يفتح أبوابه في سوق الشانصية في الشارقة لجميع من يرغب بتجربة أصالة المطبخ و الحضارة الاماراتية. من الشعور بالمقاعد الخشبية التقليدية ، إلى رائحة عطر اللبان المحترق ، إلى صوت الموسيقى الإماراتية التقليدية في الخلفية ، سيتلذذ الزوار بطعم ألذ الأطباق الاماراتية التقليدية في أجواء متأصلة الجذور حقا.

الموقع: المريجة

رقم التواصل: 97165612686+

مارا كافيه

كافيه مارا مبني على قصة ملهمة عن صناعة طعام محلي الصنع ينمو ليصبح مطعم شهير. أيضًا قصة مشروع تجاري بدأ بميزانية محدودة ، وأسس شركة مرموقة في فترة زمنية قصيرة. من الواضح أنها ثقافة الطعام الفريدة لمقهى مارا  الذين كتبوا قصة النجاح.

الموقع: مويلح

رقم التواصل: 97165504184+

حالة الطقس
الفعاليات الأخرى