نادي سيدات الشارقة - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

نادي سيدات الشارقة

يعد النادي من الوجهات المثالية التي تضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتعليمية المصممة خصيصاً للسيدات والأطفال فهو مكان مميز يجمع بين أرقى الخدمات أعلى مستويات الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يقام عدد من مختلف الفعاليات والأنشطة سنوياً لدعم القضايا المتعلقة بالمجتمع والفنون والصحة والفعاليات الخيرية والمعارض والماراثونات والندوات ومجموعة متنوعة من المنتديات.

كما هو أحد المؤسسات العديدة تحت رعاية حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة.

Venue Details
Events of the Venue
You might also love these events.
01 يوليو 2024  -  29 أغسطس 2024
 
بدأ نادي سيدات الشارقة برامج المخيم الصيفي المصممة للأطفال والمراهقين للاستفادة من مواهبهم وتنمية قدراتهم الإبداعية وبناء مهاراتهم الاجتماعية. الأنشطة الخاصة بالعمر: الفنون والحرف اليدوية تلوين سباحة الكاراتيه طبخ الفخار التنس وأكثر! الأعمار: 3 – 16 سنة (3 – 8...
20 يونيو 2024
 
للاحتفال بعيد الأضحى مع العائلة و الأصدقاء لاحتفال لا يُنسى بالعيد واستمتعوا بأنشطتنا وعروضنا المقدمة من مرافق نادي سيدات الشارقة.
13 سبتمبر 2024  -  15 سبتمبر 2024
 
ستحتفل مرافق نادي سيدات الشارقة بـ 3 أيام في اسبوع العافية العالمي مع ورش عمل صحية مجانية ودروس لياقة بدنية ودروس تجميل وعروض وباقات.