المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة Archives - الصفحة 2 من 3 - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

تأسس المكتب تحت إشراف وتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ويعتبر الجهة الرسمية المسؤولة عن جميع أنشطة وسائل الإعلام والاتصال في الهيئات الحكومية على مستوى إمارة الشارقة.ويعتبر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة هيئةً مستقلةً تستهدف تمكين الإعلام والاتصال الحكومي وتحقيق التناغم والتكامل بين الرسائل الإعلامية.

تناقش الجلسة مدى تأثير الخطط التدريبية على كرة القدم وأداء اللاعبين وأدوارهم داخل الملعب ومراكز اللعب المختلفة، ومدى انعكاس أشكال اللعب الهجومية والدفاعية على جماهيرية الأندية وتحقيق متعة الأداء الكروي، وتجيب الجلسة على سؤال رئيسي: «النتائج أم المتعة الجماهيرية؟».
  • 14 مارس 2023
للمزيد
تناقش الجلسة أشكال التكامل بين الأعمال الأدبية والسيناريو الدرامي والسينمائي والأداء التمثيلي، وتهدف إلى التعرف بصورة عميقة على مدى انعكاس المادة المكتوبة على نجاح الأعمال الفنية، مع التطرق إلى معايير الإخراج الفني وجوانبه الإبداعية وتأثيره على المادة المعروضة بصيغتها النهائية.
  • 13 مارس 2023
للمزيد
نظم مدّرج خورفكان التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة و”سبارتن” العلامة الأبرز لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز في العالم بطولة “سبارتن خورفكان 2023” ذات السباقات مختلفة الفئات والمستويات التي ستقام يوم السبت 28 يناير المقبل. تأتي البطولة في إطار تعزيز السياحة...
  • 10 يناير 2023
للمزيد
تعقد الدورة الثالثة من ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وبتنظيم من مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهو الملتقى المتخصص الأول من...
  • 10 يناير 2023
للمزيد
احتفالات رأس السنة تزدان في مدرج خورفكان وهو يستقبل العام الجديد بصوت ابن خورفكان، الجبل حسين الجسمي، ترافقه صاحبة الصوت العذب، أصيل هميم، يوم السبت 31 ديسمبر 2022.
  • 29 نوفمبر 2022
للمزيد
بين أنغام العود ورهافة الصوت، بين الشجن والعذوبة، عبادي الجوهر ورحمة رياض يتناغمان في أمسيةٍ واحدة على مدرج خورفكان، يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022.
  • 12 أكتوبر 2022
للمزيد
تعقد الدورة الثانية من ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وبتنظيم من مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهو الملتقى المتخصص الأول من...
  • 06 يناير 2022
للمزيد
حالة الطقس
الفعاليات الأخرى