حكايات الحكمة: نادي كتاب الأطفال (باللغة الإنجليزية) - فعاليات الشارقة
[gtranslate]

فعاليات عائلية

حكايات الحكمة: نادي كتاب الأطفال (باللغة الإنجليزية)

العمر: 7 أعوام فأكثر

الوقت: 5:00 – 6:30 م

“حكايات الحكمة” هو نادي كتاب شهري خاص بالأطفال، ومنصة تتيح لرواة القصص من جميع أنحاء العالم فرصة لإطلاق العنان للقصص المشوّقة وتشجيع الأطفال على استكشاف الحكمة الكامنة في مجموعة من الكتب المختارة. في هذا الشهر، سنركز على موضوع الرفاهية، بإلقاء الضوء على المفهوم المتعلق بماضي الطفل وحاضره ومستقبله، من خلال ثلاث جلسات مميزة، تلخص كل جلسة منها جوهر حكايات الحكمة.

اليوم الأول:

قصة ” The Invisible Leash” (السلسلة غير المرئية)، من تأليف باتريس كارست

عندما نفقد حيواناتنا الأليفة إلى الأبد، تكون هناك “سلسلة غير مرئية” من الحب الذي يربطنا بهم ونشعر به في قلوبنا. وهذا ما قالته إيميلي لصديقها زاك لمواساته بعد أن فقد كلبه، لكن زاك لم يصدق كلامها لأنه لم يكن يؤمن إلا بما يراه. ولكن في خلال جولة له في الحي الذي يعيش فيه وعلى الرغم من حالة الحزن التي يمر بها، بدأ يشعر بحالة من الراحة بسبب هذه “السلسلة غير المرئية” المصنوعة من الحب.

اليوم الثاني:

قصة ” The Boy, the Mole, the Fox, and the Horse” (الصبي والخلد والثعلب والحصان)، من تأليف تشارلي ماكيسي

تصوّر هذه القصة صداقة غير عادية بين صبي وخلد وثعلب وحصان، ينطلقون معاً في رحلة يبحث فيها الصبي عن منزله، ويتشاركون بعض الحقائق عن حياتهم. وفي النهاية يتعلم الصبي يتعلم أمراً مهماً، وهو أن المنزل لا يجب أن يكون بالضرورة مكاناً ثابتاً.

اليوم الثالث:

قصة ” Jabari Jumps” (جباري يقفز)، من تأليف جايا كورنوال

تدور أحداث هذه القصة حول صبي يستطيع القفز بطريقة رائعة، وتهدف إلى التأكيد على أنه من الطبيعي أن نخاف من فعل أي شيء لم نفعله من قبل، لكن علينا أن نتعلم كيفية التحكم في هذه المشاعر.

شارك هذا الحدث في صفحتك الخاصة
Event Details

فعاليات عائلية

  • 23 مارس 2024 - 25 مارس 2024
  • 14 مارس 2024 - 14 أبريل 2024

للمزيد